2011-05-21


http://www.b3k3.com/vb/imgcache/c8742c62d53c84fba76a357e389ce287.jpg 

حين يرحل عني

جلست أبكي وايات حبي تنتحب في ضلوع قلبي

بقربك أكون كضوء زانه الحسن

واكون ثملة من ايات الجمال

بقربك صرت كسيرة ذليله


تحدث الي وقال لي

تكلمي لاتصمتي

نظرت اليه والدمع قد اخذ مكانه كل مأخد

قلت له

ستنساني

وتنسى راسائلي وحبي وعنواني

ستنسى أيام حبٍ عشتها بضلكـ

ستنساني


صمت ساد المكان

وكسرت خطواته صمت المكان

واحتضنني بين يديه

وقال لي

لن أنساكـ

سأرحل ولكني لن أنساك

كيف انسى ضوء عيني

كيف انسى من كانت لي الروح للجسد

ثار قلبي

قهراً وألم

كيف ترحل وتتركني

كيف تتركني أصارع ألم بعدكـ عني


وبدأت بالنحيب

ضمني اليه وقال لي

سأرحل

لم أكن يوماً لكـ

وأعتذر عن الالم الذي سببته لكـ

سقطت على الارض

ورفعني

وقال لي

عهدتكـ قوية لا تهابين شيئاً

قطعت كلامه بصوت متقطع

سـ تـ تـ ـركـ نـ ـي

لا أقوى على ذالكـ

ذهبت نظراته الى موقع قدميه وتركني

ورحل

رحل

رحل

لم أقوى على العيش بعدهـ

وكانتـ تلكـ نهايتي

بين موضع قدميه